العمل الاسلامي : هناك تحولات "خطيرة " بالمجتمع الصهيوني تشكل تهديداً حقيقياً للأردن


جراسا -

خاص- حذر حزب جبهة العمل الاسلامي من تحولات "خطيرة" في المجتمع الصهيوني،قال انها باتت تشكل "تهديداً مباشراً للأردن".

واكد مسؤول الملف الفلسطيني المهندس مراد العضايلة ان تأكيد عضو الكنيست الصهيوني آرييه الداد على تصريحاته "العنصرية" التي اطلقها سابقاً يعبر عن "خطاب سياسي يتبناه النظام الصهيوني بمجمله"، مشيراً الى "ارتفاع نبرة المطالبة بـ(يهودية الدولة) وتزايد الاصوات المطالبة بطرد عرب فلسطينالمحتلة عام 1948".

ولفت الى ان "ما كان مستبعداً في شأن فلسطينيي 48 بات اليوم قانوناً مقراً "،في اشارة الى ما يسمى بقانون "الولاء لدولة اسرائيل".

وشدد العضايلة على ان "الخطر" الذي يستهدف الاردن "يتصاعد بتزايد المطالبات الصهيونية بـ"(يهودية الدولة)،وهو الامر الذي قال انه "ما كان له ان يكون لولا استمرار المفاوضات التي شكلت غطاءً لمواقف ومطالبات صهيونية اكثر عنصرية في ظل انفراج عزلة متطرفي الكيان الصهيوني".

وحمل مسؤول الملف الفلسطيني الحكومة مسؤولية "تجاهل" الاصوات "المتطرفة" في الكيان الصهيوني ،لافتاً الى ان" استمرار العلاقات مع الكيان والتسامح او التقليل من حجم الاساءات من لدنه،اغرى بتزايد وتيرة التهديدات والاساءات".

وختم بالتأكيد على ان "ما يردده الداد ليس رأياً معزولاً"،وهو الامر الذي قال انه "يستدعي تجييش كل امكانات الاردن لصد الخطر الصهيوني الذي بات في هذه الايام اقرب من أي وقت مضى".

وكان الداد عضو "الاتحاد الوطني اليميني الصهيوني" قد جدد مزاعمه التي تقول "أن الدولة الفلسطينية هي المملكة الأردنية الواقعة شرق النهر وليست غربه",

مضيفا "أن من يحاول استقطاع جزء من أرض إسرائيل لصالح الدولة الفلسطينية سيجلب الموت لدولة إسرائيل", بحسب تعبيره.

واحتج النائب العربي "طلب الصانع" من القائمة الموحدة والعربية للتغيير بشدة على موقف إلداد، معتبراً أنها تمس مساساً خطيراً بحقوق الأردن كما أنه يقوم على تصورات
مشوَّهة وعنصرية



تعليقات القراء

ابراهيم
طيب انزلوا عالانتخابات ودافعوا عن الاردن الغالي بدل ما انتم واقفين بس شغل بيانات
13-10-2010 03:34 PM
حمزه
مهما حاولت اسرائيل الى تنفيذ ما تخطط له فلن يكون الا بتعاون ممن باعوا ارضهم في فلسطين ووقعوا لاسرائيل بالحق بامتلاك حيفا ويافا والجليل والنقب وايله.


سوس الخشب منه وفيه
13-10-2010 09:11 PM
ابراهيم الزعبي
سواءا بالاخوان أو غيرهم الله أصدق القائلين أن هؤلاء اليهود سيعلون علوا كبيرا ثم بقدرة الله وقوته سيبادون ان عاجلا ام اجلا بعز عزيز أو بذل ذليل
14-10-2010 08:05 AM
ماء
كلام فصيح و بلاغة و وو لا مثيل لة
17-10-2010 10:23 AM
محمد علي ىالحسنات
كم هي علامة محيرة والله، الجهل يطوي عقوللنا عن الوعي لحقيقة ماثلة أمامنا وضوحها وضح النهار؟ فهل في جهود هؤلاء المجاهدين الأخيار اي شك حتى أن ترموهم تارة بالوصضولية وتارة بالقصور وتارة ثالثة بعدم إدراكهم لما يتخذون من قرارات؟ لو أن هنالك أفرادا فيهم الخير وفيهم عصف التقدير وليسوا أمثالكم لما كانت جهودهم هباء؟ ولكن عندما يوجد من هو ضوضائي لا يعرف ما له وما عليه أمثالكم هنا يضيع الجهد الخير الجاد هباء منثوراً؟
إن عدم ادراككم للواقع المؤلم الذي تعيشه هذه الأمة هو من أهم العوامل وهو يدفعكم لتدوين تعليقات خطيرة ومحبطة ولكن عزاء أمثال الغرايبة أن هنالك قطاع لا يستهان به من الشعب الأردني من يتفهم ما يصبوا إليه الغرايبة وجماعته المجاهدين الذين هم على الدين يحافظون وعلى العهد ماضون، لا يضيرهم من نعق ضدهم أو وقف في طريقهم، هم على الله يتكلون، وما خاب من مضى متكلا على الله؟
17-10-2010 02:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات