اغلاق

تجار الذهب يتبرعون بـ300 ألف لصندوق همة وطن


جراسا -

اعلن أمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، عن التبرع بمبلغ 300 الف دينار لصندوق "همة وطن"، مقدمة من تجار الذهب بعموم المملكة.

وقال علان ان التبرع يأتي لدعم جهود الدولة الأردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، لحماية الوطن والمواطنين من وباء فيروس كورونا المستجد.

واضاف، "ان الجميع اليوم مدعوون للوقوف مع الوطن لتجاوز هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر علينا"، مؤكدا ايمانه بقدرة الاردن على الخروج من هذه الأزمة بعزيمة ابنائه المخلصين.

واكد ان هذا التبرع جزء من حملة التبرعات التي ما زالت مستمرة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اصدر مساء اليوم امر الدفاع رقم 4 لسنة 2020 ينشأ بموجبه صندوق لدعم المجهود الوطني لمكافحة وباء فيروس كورونا ومواجهة آثاره يسمى "همة وطن" وتودع فيه التبرعات من داخل المملكة وخارجها .



تعليقات القراء

ابو الذهب الاصلي
طيب اذكرو اسمائنا
01-04-2020 08:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات