اغلاق

العضايلة: إغلاق جميع المحال والعودة لحظر التجول طوال يوم الجمعة


جراسا -

رصد - اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة امجد العضايلة عن إغلاق جميع المحال التجارية المصرح لها بفتح أبوابها وعدم التجوال طوال يوم الجمعة القادم ولمدة 24 ساعة، باستثناء الكوادر الطبية ومن يصرح لهم بالخروج.

واوضح العضايلة انه اعتباراً من يوم السبت ستعود المحال التجارية بفتح أبوابها والعمل اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساءً.

وكشف العضايلة عن إلغاء جميع التصاريح الورقيّة ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم الخميس واعتماد التصاريح الإلكترونيّة بدلاً عنها، وفق الآليّة التي تمّ إعلانها مسبقاً، مشيرا الى انه سمح لشخص واحد بالمركبات المرخص لها، إلا في الحالات الضرورية فقط.

العضايلة الى انه سيتم زيادة انتشار الدوريّات في القرى والأحياء خارج المدن، من القوّات المسلّحة الأردنيّة والأجهزة الأمنيّة، للتأكّد من تطبيق تعليمات حظر التجوّل، ومنع التجمّعات والمخالطة، وذلك اعتباراً من يوم الخميس.

واعلن العضايلة عن تفعيل الرقم 193 للإبلاغ عن حالات الإصابة أو المخالطين أو الاشتباه بالإصابة بكورونا مشيرا الى ان لتبليغات ستكون سرية ولن يكشف أي معلومة حولهم تحت طائلة المسؤولية، وأي تبليغات كيدية سيتعامل معهم بحزم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات