اغلاق

القبض على "عريس الحجر" وعائلته لمخالفتهم قانون الدفاع


جراسا - اوعز وزير الداخلية سلامة حماد إلى محافظ العاصمة اليوم الثلاثاء بالقاء القبض على العريس الذي استقبل من قبل ذويه في احد مناطق العاصمة يوم أمس وبشكل خالف التعهد الذي وقع عليه والتزم به قبل مغادرته الفندق الذي كان يقيم فيه والمخصص للحجر الصحي.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية ان العريس وذويه خالفوا كذلك قانون الدفاع الأمر الذي أدى إلى القبض عليهم وتوقيفهم في احد مراكز الاصلاح والتاهيل تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

واضاف المصدر انه لن يتم التهاون مع أي شخص يخالف قانون الدفاع واتخاذ أشد الاجراءات القانونية بحق كل من يتجاوز على القانون.



تعليقات القراء

محمد الاردني
نعم يجب معاقبتهم اشد عقاب
31-03-2020 08:39 PM
حسني المعايطه
يجب توجيه التهمه له بتهمه خيانة وطن
31-03-2020 08:57 PM
جنوبي
استهتار ويجب محاسبته با اشد عقوبة
31-03-2020 09:00 PM
العمرو
الشاب عريس ومش فاهم يمكن واهله ناس بسيطين كمان كان واضح والفرحه شيء موجود بالفطره في لحظة وصوله اهله وهو من فرحتهم نسيوا ما يدور حولهم والتسماح من شيم الاردنين راعوا ظرف الشاب وعائلته ارجوكم
01-04-2020 02:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات