اغلاق

"الأردنية" تحوّل الدفعة الأولى من تبرعات العاملين فيها لدعم وزارة الصحة


جراسا -

أسفرت الحملة التي أطلقها رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة لدعم جهود وزارة الصحة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، عن جمع مبلغ قيمته خمسة وثلاثين ألفٍ واربعمائة وأربعين دينارا.

وعملت الجامعة على تحويل الدفعة الأولى من المبلغ الذي تبرع به العاملون في الجامعة بشكل شخصي إلى الحساب الخاص لوزارة الصحة لدى البنك المركزي الأردني.

وجاءت تلك الخطوة دعمًا لجهود وزارة الصّحّة والكوادر الطّبّيّة العاملة على مكافحة فيروس كورونا المستجد، وتقديرًا للجهود الحكوميّة المبذولة في حماية السّلامة العامّة وتأمين أساسيّات الحياة في الفترة التي يقضيها المواطنون في منازلهم، على أملِ أن يتجاوز الوطن هذا الظّرف الصّعب في أسرع وقتٍ ممكن.

يُشارُ أيضًا إلى مساهمة الجامعة الأردنية فرع العقبة في هذه الحملة، التي ستستمر في جمع التّبرّعات وتحويلها إلى حساب وزارة الصحة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات