اغلاق

أحلام: خضعت لفحص «كورونا» 7 مرات .. وهذه حقيقة كمامتي المرصعة بالألماس


جراسا -

في ظل خوف الجميع من الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد، كشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنها خضعت لفحوصات فيروس “كورونا” 7 مرات، وذلك حتى تتأكد من عدم إصابتها بالفيروس.

وفي نفس السياق، عبرت الفنانة الإماراتية عن استيائها الشديد من أحد متابعيها، بعدما أطلق شائعة تشير إلى شرائها كمامة مرصعة بالألماس، ووصفها بالسفيهة.

أحلام فتحت النار على هذا المتابع ووصفته بـ “الحقير”، من خلال مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها لا تعرف ما الذي قد تفعله في حال التقته، وأضافت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. الموضوع مضايقني واللي ردوا عليك أحقر منك”.

وردت ساخرة على ما قاله المتابع بأنها اشترت الكمامة بمبلغ يصل إلى 80 ألف دولار، بقولها: “هل ذهبت مع أمك لشرائها؟”، معربة بهذا عن استغرابها الشديد لإطلاقه مثل هذه الشائعة.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد أثارت الجدل مؤخرا، بعدما أعادت نشر صور لكمامة مرصعة بالألماس، كانت قد نشرتها إحدى متابعاتها على تويتر، معلقة عليها: «كمامة الفنانة أحلام».

البعض اعتبر إعادة نشر النجمة الملقبة بالملكة لهذه الصورة، تأكيد منها على امتلاكها لهذه الكمامة، خاصة أن أحلام معروف عنها عشقها للألماس والمجوهرات، إلا أنها عادت وانهت هذا الجدال بعد ظهورها في صورة جديدة خلال استعدادها للسفر، إذ بدت مرتدية كمامة عادية، الأمر الذي فسره البعض بأن الكمامة المرصعة بالألماس كانت مجرد مزحة شاركت فيها النجمة الإماراتية متابعيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات