117 إصابة بالكورونا في فلسطين


جراسا -

أكد المتحدث باسم الحكومة إبراهيم ملحم، اليوم الثلاثاء، عدم تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين.

وأضاف ملحم خلال الإيجاز الصباحي، أن نتائج 200 عيّنة تم أخذها من مخالطين لمصابين في مدينة الخليل كلها كانت سلبية أي غير مصابة.

وأشار إلى أن الأوضاع الصحية لجميع المصابين بفيروس كورونا في البلاد مستقرة وفي طريقهم للتعافي.

كما أكد أنه تم الاتفاق على بدء تشغيل المشفى التركي في غزة لخدمة أهلنا في القطاع بتنسيق ما بين الحكومة الفلسطينية والتركية.

وبالتنسيق مع الأردن، تم اليوم بدء دخول الفلسطينيين العالقين والذين كانوا في الحجر الصحي بفنادق البحر الميت، حيث سيتم إخضاعهم للفحص، وفي حال كانوا غير مصابين يُمكن لهم العودة لمنازلهم على أن يقضوا 14 يومًا في الحجر المنزلي.

أمّا في حال ظهرت إصابات بالفيروس، سيتم تحويلهم للحجر الصحي كلٌّ في محافظته، وذلك حرصاً على سلامتهم وسلامة من حولهم.

وأكد أن الإصابات في فلسطين هي 117 حالة، من بينهم 18 حالة تعافي، وحالة وفاة واحدة، أما عن الإصابات في القدس، قال ملحم إن هناك تعتيم على أرقام المصابين في أوساط أهلنا في القدس ولا يقوم الاحتلال بتزويدنا بها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات