ارتفاع وفيات الكورونا لدى الإحتلال الى 18 والإصابات 4831


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن وفاة مسنة (90 عامًا) من جراء إصابتها بفيروس كورونا، وترقد في مستشفى "كابلان" في مدينة رحوفوت، وكانت تعاني من أمراض مزمنة.

وبذلك ارتفع عدد الوفيات بالفيروس في الكيان الإسرائيلي إلى 18، وهذه ثالث حالة وفاة بالفيروس اليوم، حيث توفيت امرأتان، 49 عاما و50 عاما، صباح اليوم.

وصباح اليوم، أفادت الوزارة بأن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد بلغ لغاية اليوم 4831 إصابة بينها 69 إصابة بحالة خطيرة جدا.

ووفقا للمعطيات، فإن 2580 من المصابين يعانون من إصابات طفيفة ويتواجدون في المنازل، بينما 619 مصابا يخضعون للعلاج في الفنادق، فيما بلغ عدد من يخضع للعلاج في المستشفيات 879 مصابا، بينهم 95 بحالة متوسطة و83 بحالة خطيرة و69 حالة يحصلون على تنفس اصطناعي، فيما بلغ الذين تعافوا من المرض 169.

وأفادت وزارة الصحة بتسجيل وفيتين بسبب الفيروس، صباح اليوم، إذ أعلن في مستشفى صرفند "أساف هروفيع" عن وفاة امرأة (49 عاما) من اللد، أدخلت للعلاج بالمستشفى يوم الخميس الماضي، علما أنها كانت تعاني من أمراض مزمنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات