اغلاق

"جت" تنقل الأهل إلى فلسطين (صور)


جراسا -

بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية الباسلة - الجيش العربي - والاجهزة الامنية المختلفة تم صباح هذا اليوم نقل عدد من الاشقاء الفلسطينيين والذين اكملوا مدة اربعة عشر يوماً في الحجر الصحي منذ تاريخ عودتهم ضمن مجموعة الذين قدموا الى الاردن من خلال ٧٣ رحلة والذين تم ايداعهم الحجر الصحي في فنادق البحر الميت وعمان للاطمئنان على صحتهم .

اليوم وبعد ان تم فحصهم من قبل وزارة الصحة والتاكد من خلوهم من فيروس كورونا جرى توديعهم ونقلهم من خلال قافلة تابعة لشركة النقليات السياحية - جت - الى فلسطين عبر جسر الملك حسين.

وقد عبر العديد منهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم للشعب الاردني ولجلالة الملك المعظم وللحكومة الاردنية وقواتنا المسلحة - الجيش العربي - وكافة الاجهزة الامنية الاخرى لما لمسوه من حسن الرعاية والمعاملة الطيبة اثناء فترة اقامتهم في الحجر الصحي .

هذا وقد كانت شركة جت قد وضعت كافة امكاناتها واسطولها وموظفيها تحت تصرف الحكومة والجيش ومنذ اول يوم بدأت به هذه الازمة والذي تأمل الشركة ومن خلال مجلس ادارتها والادارة التنفيذية وكافة الموظفين ان ينتهي هذا الكابوس قريباً وذلك بتعاون المواطنين الخيرين من ابناء هذا البلد بالالتزام بتعليمات الاجهزة الحكومية والتي ستقودنا الى الخروج من هذه الازمة وان يبقى بلدنا انموذجاً يحتذى في الوعي والتحضر .

حمى الله الاردن وشعبها تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم وولي عهده الامين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات