مغترب اردني بامريكا: اتمنى العودة للاردن لان فيها رب وملك يحمينا (فيديو)


جراسا -

خاص - لم تثير الاجراءات الحكومية في الاردن لمكافحة فيروس كورونا، اعجاب الدول الاخرى فقط والاشادات التي حظيت بها من وسائل الاعلام الدولية، بل دفعت كافة المغتربين الاردنيين في الدول الاوروبية للشعور بالفخر والاعتزاز بهذا الوطن وبالاجراءات التي اتخذت للحفاظ على كافة المواطنين.

العديد من الفيديوهات تم تداولها مؤخراً لاردنيين يقارنون بين الاجراءات في الاردن والدول التي يقطنون فيها، الا ان اخرها والذي اثار اعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لشاب اردني يقطن في امريكا، ويتمنى العودة الى الاردن نظراً لما يحدث في مكان تواجده بولاية فلوريدا مقارنة مع الاردن والاجراءات التي وصفها بالاعتزاز والفخر.

واكد الشاب على ان كافة القنوات الاخبارية الامريكية تتحدث عن الاردن وتعاتب حكومتها لعدم قدرتها على اتخاذ ما اتخذته الحكومة الاردنية والقيادة الهاشمية بالرغم من ان امريكا تصنف كدولة "عظمى"، قائلاً، انا بتمنى ان ارجع على الاردن واشوف الجندي الاردني واقبل حذائه لان ذلك شرف لي" واتمنى العودة الى الاردن لان فيها رب وملك يحمي الجميع، وذلك في ظل الاجراءات السيئة التي تتخذ في امريكا"، .

وتاليا الفيديو:

 

 

 




تعليقات القراء

تكرم رح يرجعوك
رح ترجع لوطنك واكيد بطائرة خاصة لجلبك .
31-03-2020 12:52 AM
تحيا الاردن
الحمدلله مقدرين جدا كل ما فعلته الحكومه من اجلنا ... بارك الله فيهم جميعا فردا فردا والحمدلله على فضله والحمدلله على نعمة الاردن ... الحمدلله ملتزمون ويا رب يحمانا جميعا ويحمي جميع الدول ويشفى المرضى جميعا
31-03-2020 10:34 AM
نادر النادر
الله عليك يا سيدنا دايم ترفع راسنا عالي
31-03-2020 11:20 AM
القيسي إلياس
كلامه صحيح عن بلدنا لكن رب العزة موجود في كل مكان.
31-03-2020 06:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات