اغلاق

البوتاس تتبرع بـ150 ألف دينار لمستشفى الملك المؤسس


جراسا - أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة، عن تبرع الشركة اليوم الاثنين، بمبلغ 150 ألف دينار لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في إربد، دعماً لجهود الدولة بمكافحة انتشار فيروس كورونا، وتوفير العلاج والرعاية الصحية للمصابين به.

وأوضح الصرايرة في بيان صحفي، أن البوتاس تبرعت بـ100 ألف دينار لتجهيز مختبر لمساعدة الطواقم الطبية العاملة في المستشفى بالكشف عن فيروس كورونا، وغيره من الأمراض.

كما تبرعت الشركة بـ50 ألف دينار لشراء مواد طبية واقية من الفيروس، وتبرعت لفريق التقصي الوبائي بمديرية صحة إربد، بـ3 آلاف كمامة N95 و25 ميزان حرارة و30 بدلة حماية و100 نظارة حماية.

وأعرب الصرايرة عن تقديره واعتزازه بجهود المؤسسات الوطنية، وعلى رأسها وزارة الصحة ومستشفى الملك المؤسس لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وتوفير الرعاية اللائقة للمصابين.

وقال إن البوتاس انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ودورها الوطني سارعت بتقديم تبرعات وصلت بمجملها قُرابة 4 ملايين دينار، لكافة الجهات لمجابهة فيروس كورونا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات