اغلاق

تصاريح مؤقتة للشركات لغايات تسليم الرواتب


جراسا - حدد الفريق الحكومي لاستمرارية العمل في القطاعين العام والخاص كيفية حصول المدراء أو المفوضين بالتوقيع في الشركات ومؤسسات المجتمع المدني على تصاريح إلكترونية مؤقتة للحركة في ظل حظر التجول لغايات تسليم الرواتب.

وتبدأ عملية طلب هذه التصاريح المؤقتة بزيارة موقع www.stayhome.jo، حيث يقوم طالب التصريح بإدخال الرقم الوطني للمنشأة – والذي سيتم التحقق من صحته عبر الربط مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين – ومن ثم إدخال الرقم الوطني ورقم الهوية فقط، حيث سيتم تعبئة باقي تفاصيل مقدم الطلب أوتوماتيكياً من خلال الربط البيني مع الأحوال المدنية.

وعلى طالب التصريح تعبئة: رقم المركبة التي يقودها، والمنطقة التي يريد التحرك لها، والمكان الذي سيتحرك منه، ورقم هاتفه المحمول، وإقرار يتعهد بموجبه بأن تحركه هو فقط بهدف دفع الرواتب وبخلاف ذلك سيتحمل المسؤولية القانونية لمخالفة أوامر الدفاع.

ولغايات ضبط أعداد الأشخاص الحاصلين على هذا النوع من التصاريح المؤقتة، سيتم وضع حد أعلى لعدد الأشخاص الذي يمنحون هذه التصاريح ضمن كل محافظة لتفادي الازدحام في البنوك، وسيسمح للفرد بالتقدم مرة واحدة فقط كل أسبوعين للحصول على هذا النوع من التصاريح.

ويتم استلام التصريح إلكترونياً، حيث سيصل طالب التصريح رسالة نصية للهاتف المحمول تحتوي تصريح الخروج والمدة الزمنية التي يسمح له فيها بالحركة وهي أربع ساعات لكل تصريح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات