اغلاق

اعادة فتح باب تصدير جميع أصناف الخضار والفواكه


جراسا - أعادت وزارة الزراعة فتح باب تصدير جميع أصناف الخضار والفواكه وإلغاء القرار السابق بوقف تصدير جميع أصناف الخضار بحسب كتاب رسمي من وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة لمدراء المراكز والمعابر.

ويبين الكتاب، ان ما جاء في الكتاب السابق رقم ٢/١ /٦٧٦ بتاريخ ٣/٢٧/ ٢٠٢٠ لاغيا وإعادة السماح بتصدير الخضار بجميع أصنافها.

هذا وكان الشحاحدة أوقف تصدير جميع أصناف الخضار الفواكه نهاية الأسبوع الماضي بعد ما شهدت أصناف كثيرة من الخضار والفواكه ارتفاعا غير مسبوق في الأسعار نتيجة الحظر وإغلاق سوق المركزي برغم من وضع سقوف سعرية



تعليقات القراء

الشعب جوعان ومفلس
الان يا دوب المواطن المحجور عليه والمفلس والجيعان يستطيع ان يشتري خضار او مؤون لعائلته ومع السماح بالتصدير ستختفي الخضار من الاسواق وترتفع اسعارها وكانه هناك مؤامرة على المواطن .
31-03-2020 01:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات