اغلاق

اربد .. لا إصابات بين مخالطي الطلبة المصابين


جراسا -

قال مسؤول ملف كورونا في محافظة اربد الدكتور وائل الهياجنة، إن الفحوصات الأولية للمخالطين للطلبة العرب المصابين بالفيروس في اربد تشير إلى أنه لا يوجد أي أعراض للإصابة بكورونا.

وأكد، أنه لا يمكن الجزم بالإصابة من عدمها لمجموعة المخالطين الذين تم فحصهم وأخذ عينات للفحص المخبري منهم إلا بعد ظهور النتائج المخبرية التي رجح ظهورها صباح غد الثلاثاء.

وبين الهياجنة، أنه تم أخذ عينات لمخالطين محتملين للمصابين زادت عن 100 عينة، أظهرت الفحوصات السريرية الأولية التي قامت بها فرق الاستقصاء الوبائي عدم إصابتهم لكن الفحوصات المخبرية ستحسم النتيجة بشكل أكثر علمية.

ولفت، إلى أن فرق الاستقصاء الوبائي قامت أيضاً بفحص عينات من المجاورين في المنطقة التي يقيم بها المصابون بما فيها المتاجر المجاورة، إضافة إلى تتبع حالات يمكن أن تكون خالطت المصابين خارج نطاق المنطقة التي تم إغلاقها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات