اغلاق

بيع منشفة كوبي براينت بـ 33 ألف دولار في مزاد


جراسا -

تم بيع منشفة استعملها نجم كرة السلة الأمريكية الراحل، كوبي براينت، في آخر مباراة رسمية له في نيسان 2016 بأكثر من 33 ألف دولار، كما أعلنت شركة المزاد العلني "إيكونيك أوكشينز" الأمريكية.

وذكر موقع "sports.ndtv" أن الشخص الذي اشترى المنشفة، حصل مع المنشفة أيضاً على تذكرتين مستعملتين من تلك المباراة.

وسجل براينت 60 نقطة في المباراة قبل أن يضع منشفته حول عنقه ويطلق جملته الشهيرة "مامبا أوت"، معلنا اعتزاله.

​وقال رئيس شركة المزاد، جف وولف: "إن الشاري يملك مجموعة من المقتنيات المرتبطة بلوس انجليس ليكرز، موضحا "أنه مشجع شغوف بليكرز ومشروعه على المدى الطويل هو إنشاء متحف في ولاية كاليفورنيا الجنوبية". بحسب ما ذكره الموقع.

براينت الذي توفي عن عمر 41 عاما، يعد أحد أعظم لاعبي كرة السلة في التاريخ عموما، والـ NBA خصوصا، البطولة التي توج بلقبها 5 مرات، وفاز بالميدالية الذهبية في الأولمبياد مرتين برفقة المنتخب الأمريكي، وفضلا عن ألقابه المحلية والدولية، يتمتع كوبي براينت بشعبية كبيرة بين نجوم كرة السلة الأمريكية خصوصا، ونجوم الرياضة حول العالم عموما، بسبب العلاقات الاجتماعية القوية التي تربطه بجميع نجوم الرياضة العالميين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات