اغلاق

لاعبو برشلونة يخفضون رواتبهم 70%


جراسا -

أعلن نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي موافقة لاعبي النادي على تخفيض رواتبهم بنسبة 70% بسبب فيروس كورونا.

وقال ميسي في بيان أصدره اليوم الاثنين، على صفحته الرسمية في "إنستغرام": "لقد حان الوقت للإعلان عن أنه بخلاف تخفيض 70% من راتبنا خلال حالة المرحلة الحرجة، سنقدم بعض المساهمات أيضًا حتى يتمكن موظفو النادي من تلقي 100% من راتبهم أثناء استمرار هذا الوضع".

وأضاف ميسي"إذا لم نتحدث حتى الآن، فذلك لأن الأولوية بالنسبة لنا كانت في إيجاد حلول حقيقية لمساعدة النادي ولكن أيضًا لأولئك الأكثر تأثرًا بهذا الوضع".

وأعلن نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في وقت سابق إنه يتخذ خطوات لتخفيض رواتب لاعبيه والعاملين لتقليص الضرر الاقتصادي الذي تسبب فيه انتشار فيروس كورونا.

وقرر مسؤولو النادي بعد اجتماع عبر الفيديو تخفيض رواتب كل اللاعبين المحترفين في برشلونة ومن بينهم ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، والجهاز التدريبي خلال فترة توقف الدوري.

وأوضح نادي برشلونة في بيان أنه "في ظل الإجراءات المعتمدة تجدر الإشارة إلى أن النادي مدفوع بالحاجة إلى التأقلم مع الالتزامات التعاقدية لموظفي النادي في هذه الظروف الجديدة والمؤقتة التي نمر بها".

وتابع، تقرر "تقصير مدة العمل اليومي بسبب الظروف الحالية وإجراءات الحماية المعتمدة ونتيجة لذلك تخفيض نسبي للرواتب المنصوص عليها في العقود"، كما جعل النادي منشآته تحت تصرف مسؤولي الصحة في حكومة كتالونيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات