اغلاق

"الصحة" تؤجل دفع المستحقات المالية على المرضى المؤمنين (وثيقة)


جراسا -

نضال سلامة - قرر وزير الصحة سعد جابر تأجيل استيفاء أجور المعالجة والأدوية من المرضى المؤمنين صحيا لدى وزارة الصحة الى حين انتهاء العمل بقانون الدفاع وأوامر الدفاع الصادرة بمقتضاه .

وقالت مديرة التأمين الصحي بوزارة الهام خريسات لـ"جراسا" أن هذا الإجراء جاء تخفيفا على المرضى وتسهيلا على الإجراءات سيما أن كوادر وزارة الصحة تقوم على تزويد المراكز بالأدوية ، والتي تقوم بدورها بتزويد المواطنين بها الى منازلهم .

كما أضافت خريسات أن الآلية التي كانت متبعة خلال مراجعة المرضى للمراكز هي دفع النسبة المقررة من ثمن الأدوية والمعالجة لدى المحاسبين الماليين في المراكز ، وفي ظل الظرف الراهن وعملية توزيع الأدوية الى منازل المواطنين يصعب ارسال محاسب مالي مع كل فريق ،فتم تأجيل الدفع لحين انتهاء العمل بقانون الدفاع ، وانتهاء أزمة الكورونا.



تعليقات القراء

اميرة
مرضى المدينة الطبية
كيف اليه صرف العلاج الهم؟
مختبرات اشعه شو الوضع؟
30-03-2020 11:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات