اغلاق

نصائح هامة للحامل لأول مرة خلال العزل


جراسا - إذا كان الحمل هو الأول لك لا شك أن هذه الفترة محاطة بكثير من القلق والترقب، لكن لا ينبغي عليك أن تسمحي للخوف بأن يسيطر على مشاعرك. إليك أهم النصائح الواجب اتباعها خلال هذه الفترة:
* ممارسة التمارين يومياً، وخاصة تمارين كيجل التي تقوّي عضلات الحوض، من أهم واجباتك الآن، خاصة خلال فترة العزل.

* اتبعي توصيات التغذية الصحية بدقة. من الضروري أكل الحبوب الكاملة، والبقول، والحليب، والخضروات، والفواكه، إلى جانب حصة معتدلة من البروتين قليل الدهون.

* لا تهملي فحوصات الحمل، ويمكنك إجراء بعض المتابعات الطبية عن طريق الإنترنت أو الهاتف.

* اهتمي بصحتك النفسية، وشاهدي الأعمال الفنية الكوميدية، واستمعي للموسيقى التي تساعد على الاسترخاء، وأيضاً التي تشيع البهجة.

* عليك التزام طرق الوقاية من فيروس كورونا حرفياً، مثل: غسل اليدين 20 ثانية قبل لمس الوجه، ومسح وتنظيف الأسطح التي تتعرّض للمس الآخرين، وتنظيف أسطح عبوات الطعام قبل فتحها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات