اغلاق

"المعونة الوطنية" : تسليم الرواتب الى 90 ألف أسرة


جراسا -

بلغ عدد الأسر التي استلمت رواتبها الشهرية المتكررة من صندوق المعونة والوطنية 90 ألف أسرة.

وبحسب مدير عام الصندوق عمر المشاقبة، فإن عملية صرف الرواتب للمنتفعين البالغ عددهم 105 آلاف أسرة ما زالت مستمرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال المشاقبة  اليوم الاثنين إن الرواتب سلمت للمنتفعين في منازلهم تطبيقا لقرار الحكومة بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أن كوادر الصندوق رافقت موظفي شركة البريد بالتنسيق مع الحكام الإداريين اثناء عملية تسليم الرواتب للمنتفعين من صندوق المعونة الوطنية في منازلهم، فيما قامت بعض الشركات الوطنية الخاصة بتسليم المعونات المالية للمنتفعين في محافظة العاصمة بالتنسيق مع الصندوق.

وطلب المشاقبة من المنتفعين الذين قاموا بتغيير مكان سكنهم تعديل بياناتهم وأرقام هواتفهم على الموقع الإلكتروني: https://www.hemayah.jo أو إرسال رسالة، فراغ ثم الرقم الوطني للمنتفع إلى الرقم 94444 من رقم الهاتف الذي يرغب المنتفع بالتواصل معه ليتم تحديث عنوانه وتسهيل ايصال المعونة له.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات