اغلاق

10 ملايين دينار من "الإقراض الزراعي" للمزارعين


جراسا -

نضال سلامة - أعلن وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة عن منحة للقطاع الزراعي ستقدم من مؤسسة الإقراض الزراعي للمزارعين وعلى شكل قروض قيمتها 10 ملايين دينار .

وقال الشحاحدة لـ"جراسا" أن هذا المبلغ قدم للمؤسسة من البنك المركزي الأردني ، والهدف منها تقديم القطاع الزراعي الذي تضرر جراء المنخفض الجوي الذي تأثرت به المملكة قبل أزمة الكورونا ، وجراء تداعيات فايروس الكورونا.

وحول تفاصيل القروض أوضح الشحاحده أن نسبة الفائدة عليه لن تتجاوز 1 % ، إضافة لوجود فترة سماح مدتها 5 سنوات .

وحول آلية تقدم المزارعين للقروض وايصالها ، بيّن الشحاحده ، أنه سيتم دراسة الآلية في هذا الأسبوع والوصول الى آلية تخدم الجميع وتكفل المصلحة الوطنية العليا في هذا المجال والقطاع ، سيما أن البنوك قد عادت لمباشرة أعمالها مما يجعل الأمر أسهل على الجميع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات