اغلاق

فلسطين تعزل مدينة الخليل بسبب كورونا


جراسا - قرر محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، اغلاق كافة مداخل مدينة الخليل، مع الابقاء على المدخل الغربي- فرش الهوى- مفتوحا أمام الشاحنات التجارية والزراعية، مع استمرار الوضع في كافة المدن والبلدات والمخيمات في محافظة الخليل على ما هو عليه وفق خطة الطوارئ وبالتزام كامل.

كما وقرر المحافظ، اعتبارا من الليلة، السماح لمحلات المواد الغذائية بفتح أبوابها من الساعة 10-12 ظهرا ومن الساعة 4-6 مساء باستثناء الصيدليات ومحطات الوقود، ويمنع تواجد أكثر من خمسة أشخاص داخل المحل، وتعمل المخابز وفق خطة الطوارئ.

كما وقرر المحافظ الغاء كافة تصاريح التحرك في المحافظة، وطالب المنشآت الصناعية بالعمل ضمن خطة الطوارئ ومراجعة الغرف التجارية في آلية عملها، وطالب كافة المحجور عليهم في منازلهم في كافة أرجاء محافظة الخليل بالتقيد بتعليمات وزارة الصحة.

تأتي هذه الإجراءات الجديدة، عقب اصابة ثلاثة مواطنين بفايروس الكورونا في الخليل، وبهدف مكافحة الفايروس والحد من انتشاره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات