استمرار تعطيل الوزارات والمؤسسات أسبوعين اضافيين


جراسا - قرر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الاستمرار بتعطيل الوزارات والدوائر الرسمية اعتباراً من صباح الأربعاء الأول من نيسان ولمدة أسبوعين، باستثناء القطاعات الحيوية الحكومية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك والمحددة من قبل الوزير المعني، وذلك وفق ما اعلنه وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة.

بالإضافة إلى استثناء القطاعات الحيوية المستثناة من قبل وزير الصناعة والتجارة والتموين، وقطاعات البنوك بحسب محافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى استثناء العاملين في القطاع الطبي العام والخاص".

وقال العضايلة إنّ جلالة الملك الذي يدير أزمة كورونا ، اكّد على ضرورة إدامة العمل خلال هذه الأزمة، وشدد جلالته على عدم التهاون حيال أيّ تجاوزات، وتطبيق القانون الجميع حتى وإنّ كان أقرب الناس إلى جلالة الملك.

وأشار الوزير، إلى أنّ هذا يؤكد أنّ صحة المواطنين في صدارة اهتمامات جلالة الملك، قائلاً: "إنّ الاجراءات هدفها حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم، ولمسنا التزاماً نسبياً بحظر التجول، حيث لم يتجاوز عدد المركبات التي خرقت حظر التجول 200 مركبة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات