اغلاق

20 جيجابايت مجاناً .. من زين لعروس الشمال: اربد الله يحميكي


جراسا -

أعلنت شركة زين الأردن وضمن سلسلة إجراءاتها ومبادراتها خلال الظروف الحالية؛ عن تقديم حزمة إنترنت مجانية بِسِعة 20 جيجابايت لجميع مشتركيها من سكان محافظة اربد.

وجاءت هذه المبادرة من زين بعد عزل محافطة اربد في إطار الجهود الرسمية لاحتواء فيروس كورونا المستجد، حيث وجّهت الشركة رسالتها لمشتركيها من أهالي عروس الشمال بعنوان "اربد الحبيبة.. الله يحميكي"، لتكون إلى جانب الوطن والمشتركين في أي ظرف، ولمساندة الجهود الرسمية خلال الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، حيث ستساعد زين مشتركيها في اربد من خلال هذه الخطوة، للبقاء في منازلهم وضمان عدم انقطاعهم وبقائهم دائماً على اتصال، وللتخفيف من الأسباب التي قد تضطرهم للخروج من منازلهم.

وعن آلية الاستفادة من العرض الجديد، بيّنت زين بأن الحزمة المجانية ستضاف تلقائياً لجميع مشتركيها في محافظة اربد وعلى جميع الخطوط الخلوية بمختلف أنواعها، دون الحاجة لقيام المشترك بأي إجراء، وسيتمكن مشتركو زين في محافظة اربد من التحقق من رصيد الحزمة من خلال الرمز #3*121* أو عبر تطبيق ZainJo للهواتف الذكية.



تعليقات القراء

حلوه لافي ابو صالح
تَم
29-03-2020 04:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات