اغلاق

لا فواتير كهرباء حتى انتهاء الحظر والإعلان عن آلية الاحتساب بعد انتهائه


جراسا -

نضال سلامة - تلقت "جراسا" العديد من الاتصالات والاستفسارات من المواطنين حول فواتير الكهرباء خلال فترة الحظر ، سيما أن جباة الكهرباء وبفعل حظر التجول لا يستطيعون الوصول الى منازل المشتركين وقراءة العدد ، ولا يعلم مدة استمرارية الحظر حتى اللحظة .

مدير دائرة الطوارئ في شركة الكهرباء الأردنية المساهمة المحدودة  المهندس زياد الحمصي أوضح لـ"جراسا" أن قراءة العدادات حاليا متوقفة بفعل حظر التجول ، وستبقى متوقفة حتى انتهاء الحظر بقرار رسمي من الحكومة ، مشددا على أن آلية احتساب الكهرباء خلال فترة الحظر وآلية الدفع بعده ستكون بموجب قرار رسمي صادر عن هيئة الطاقة .

رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة وجدان الربضي أوضحت لـ"جراسا" أن الهيئة ستدرس آلية عادلة وترضي الجميع ، لافتة الى أنه سيعلن عن هذه الآلية بعد عودة الدوام الرسمي كالمعتاد ، وإعلان الحكومة انتهاء الحظر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات