الجنس والفضائح تعلن "موت الخصوصية" على الإنترنت


جراسا -

ما بدأته عدة فتيات على سبيل النكتة بينهن¡ تحول إلى ضجة كبيرة على شبكة الإنترنت حول العالم¡ بعد أن أعدت فتاة عرضا توضيحيا باستخدام برنامج "باور بوينت" بأسماء الرجال الذين مارست معهم الجنس¡ وبتصنيف كل واحد منهن حسب "قدراته الجنسية."

والفتاة طالبة في جامعة "دوك" ووضعت قائمة بأسماء الرجال من زملائها¡ ومعظمهم من الرياضيين¡ والذين مارست معهم الجنس¡ مع شرح تفصيلي لمدى "براعتهم¡ أو عدمها¡" في السرير¡ وهو أمر كان على سبيل المزاح مع صديقاتها.

وسرعان ما انتشرت القائمة على الإنترنت¡ وتحولت لضجة كبيرة¡ وهي ليست إلا مثالا على الحقيقة الجديدة في العصر الرقمي¡ فالآن أكثر من أي وقت مضى¡ يمكن أن تصبح اللحظات الحميمة فضائح إلكترونية.

فإنشاء صفحات الويب والفيديو على الانترنت الآن أسهل من أي وقت مضى¡ مع وجود عدد متزايد من الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات¡ ما يعني أن طريق الفضائح بكل أنواعها أصبحت ميسرة جدا.

ويقول فريدريك لين مؤلف كتاب "الخصوصية الأمريكية¡" لشبكة CNN إن "القضية الحقيقية هي أن هذه المعلومات هي الآن جزء من مكتبة عالمية هي الانترنت."


أما ريبيكا جيسكه المتحدثة باسم مؤسسة الحدود الإلكترونية¡ فتقول إن "الشائعات يمكن أن تكون قوية حقا¡ سواء كانت مكتوبة على جدار الحمام أو يتم الحديث عنها في المدرسة.. لكن الفرق هو أنه على الإنترنت الشائعات تصل إلى الجميع¡ بكل التفاصيل الفضائحية."

وفي حالة جامعة "دوك¡" فإن الفتاة التي وضعت تلك القائمة¡ أرسلتها إلى ثلاثة من صديقاتها¡ وأحدى تلك الصديقات أرسلتها إلى أخرى¡ وهذا ما كان يلزم لتنتشر انتشار النار في الهشيم.



تعليقات القراء

فراشة
فعلا ازة السر طلع من 2 بطل سر.وصار فضييييييييييييحة:-[]
15-10-2010 03:34 PM
تالا
انا ما افهمت شي لانو الكلام كتير ومو حابه اقرأ>-(
15-10-2010 06:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات