اغلاق

الزرقاء: مخالفة 8 محلات لرفعها الأسعار


جراسا - تعاملت مديرية صناعة وتجارة وتموين محافظة الزرقاء اليوم السبت، مع أكثر من 40 شكوى وردتها من قبل مواطنين، ووجهت فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمديرية 8 مخالفات لمحلات خضار وفواكه ومحلات مجمدات بسبب ارتفاع الأسعار.

وبين مدير المديرية عماد البزور لـ(بترا) أن عدد الشكاوى والملاحظات التي كانت تتعلق بارتفاع أسعار الخضار والفواكه والبيض والدجاج، انخفض عن الأيام الماضية، لالتزام أصحاب هذه المحلات بالتسعيرة الرسمية، مشيراً إلى أن الوزارة عمدت إلى وضع تسعيرة محددة على تجار الجملة، الأمر الذي أسهم في انضباط كثير من التجار وعدم المغالات في أسعارهم.

وأفاد أن معظم الشكاوى كانت متعلقة بعدم توفر مادة الدخان وارتفاع أسعاره، إذ أن هناك نحو خمسة موزعين رئيسيين للدخان في الزرقاء، مبيناً أن المشكلة تتمثل بعدم وجود تصاريح للتنقل بواسطة المركبات اللازمة لجلب كميات من الدخان من المستودعات في عمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات