اغلاق

ربع مليون مُستخدم لمنصة "مونة" خلال ساعتين


جراسا -

قال مصدر حكومي بأن منصة مونة (www.mouneh.jo) وهي الدليل للشركات والتطبيقات المُرخصة والمُزودة لخدمات توصيل السلع إلى المنازل في جميع محافظات المملكة شهدت اقبالاً كبيراً وصل إلى رُبع مليون مُستخدم للمنصة خلال ساعتين.

وقال المصدر في مداخلة نشرتها المنصة على الإنترنت بعد إطلاقها صباح السبت، إن هذا التدفق للمستخدمين حصل حتى الساعة 12 من ظُهر السبت.

ويسمح للمستخدمين استعمال المنصة خلال الفترة المسموح بها للتسوق من الساعة العشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء.

وقال المصدر إن هذا الاقبال الكبير على المنصة خلق ضغطاً على المتاجر الإلكترونية والتطبيقات الذكية من مقدمي الخدمة من القطاع الخاص في استيعاب هذا الكم الكبير من الزيارات و الطلبات، مما جعل بعض منها يُعاني من بطئ أثناء التصفح بالإضافة إلى بُطئ في تسليم السلع التموينية.

وتؤكد منصة مونة أنها جهة محايدة وغير مسؤولة عن جودة الخدمات المقدمة من الجهات المذكورة في المنصة

في حال وجود شكوى الاتصال على 117000



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات