اغلاق

اجواء خماسينية طيلة ايام الاسبوع


جراسا -

تشير اخر معطيات وقراءات التحديثات العددية الخاصة بتوقعات الطقس للفترة القادمة الى توقعات بسيادة اجواء اكثر دفء من المعتاد وعودة الأجواء الخماسينية مع منتصف الأسبوع.

وفي التفاصيل بحسب موقع طقس العرب ، فلا وجود لتغيير كبير على درجات الحرارة الأحد حيث يبقى الطقس مائل للبرودة مع ظهور السحب العالية والمتوسطة في بعض المناطق ويحتمل بشكل ضعيف هطول زخات محلية من المطر بشكل متفرق مع هبوب رياح غربية نشطة احياناً.

الأثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة طقس لطيف مع استمرار هبوب الرياح الغربية وتظهر السحب المتوسطة والعالية.

الثلاثاء تتأثر المملكة يوم الثلاثاء بمنخفض جوي خماسيني جديد حيث تسود اجواء معتدلة وتنشط الرياح الجنوبية الشرقية تتحول تدريجياً الى جنوبية غربية والتي تعمل على ازدياد تركيز الغبار بالأجواء مع ظهور السحب العالية والمتوسطة في بعض الاجزاء قد تسبب امطار محلية عشوائية .

الأربعاء تنخفض الحرارة طقس مائل للبرودة مع هبوب رياح غربية مع ظهور السحب متوسطة الارتفاع في بعض المناطق ويحتمل هطول امطار في اجزاء محدودة.

الخميس-تعاود الحرارة ارتفاعها طقس لطيف نهارًا مع ظهور السحب العالية في بعض المناطق.
** توقعات الطقس خلال ليالي الأسبوع

تكون درجات الحرارة متقلبة ما بين الباردة نسبياً والباردة لاسيما فوق المرتفعات الجبلية العالية خلال معظم ايام الأسبوع ان شاء الله.

يشار الى ان التغيير وارد عما هو مذكور في النشرة بسبب طول الفترة الزمنية له.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات