اغلاق

وزير الصحة: 11 اصابة جديدة بالكورونا


جراسا - رصد - اعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر في ايجاز صحفي مساء اليوم السبت، عن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الاجمالي للاصابات الى 246 اصابة.

واضاف جابر، ان الحالات الجديدة توزعت كما يلي، 5 من إربد، وحالة مخالطة لإحدى المرضى، وحالة مخالطة لابنتها القادمة من النرويج، و3 حالات من الفنادق اثنتان من بريطانيا وواحدة من النرويج، وحالة يتم تقصي أسباب اصابتها.

واشار الى إن 3 حالات مصابة بفايروس كورونا حرجة، اثنان منهم في مستشفى الأمير حمزة وواحدة في مستشفى الملك المؤسس.

وكشف جابر أن المواطنين المتواجدون في الفنادق سيخرجون يوم الاثنين المقبل، محذراً جميع اقاربهم من زيارتهم حيث يحتاجون لمدة أسبوعين ليعودوا إلى الحياة الطبيعية، ويجب ان يبقوا تحت الحجر في منازلهم.



تعليقات القراء

ابو عادل
معالي الدكتور سعد جابر رجل دولة وتصرفاته تبعث على الاطمىنان. فهو يخلط المزح بالجد بحديثه الذي لا يكل ولا يتضايق منه احد. نعم الطبيب والوزير. هكذا تكون اباخلاق والا فلا لا. فعلا يمتاز عن غيره باسلوب عرضه للقضية والكل يتفهم ما يعني ويتقبل ما يقول برحاية صدر.
28-03-2020 08:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات