اغلاق

الاشغال: تفجر ينابيع سبب انهيارات طريق البحر الميت (صور)


جراسا -

تفقد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش اليوم السبت بحضور لجنة الانزلاقات في مجلس البناء الوطني وامين عام الوزارة منطقة الانزلاق الذي حدث على طريق العدسية (ناعور - البحر الميت) بمنطقة مثلث تركي يوم امس.

وقال الناطق الإعلامي في الوزارة عمر المحارمة إن سبب حدوث الانزلاق، تفجر ينابيع المياه وطبوغرافية المنطقة التي تسببت بانهيار في جسم الطريق المؤدي للبحر الميت بطول يصل إلى 400 متر.

واضاف ان الوزارة قامت بإغلاق الجزء المتضرر من الطريق، وتحويل السير للطريق عند مدخل منطقة تركي، والعمل جار على تعزيز الطريق بمتطلبات السلامة العامة، اذ باشرت بأعمال الاصلاح والتأهيل للجزء المتضرر من الطريق، مشيرا إلى ان العمل مستمر على مدار 24 ساعة وحسب ما تقتضيه الحاجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات