بين يدي مليكنا المفدى


الموضوع مهم ، بل هو بغاية الأهمية ، وهو اولادنا الدارسين بالخارج والذين هم وأهاليهم بظروف لا يعلمها الا الله من هلع وخوف وترقب وسهد وأرق .
فلذات اكبادنا في وطننا العظيم ، لا يجب ان يبقوا خارج حضن البلد ..بل يجب فعل المستحيل كي يتم اجلائهم من اماكنهم في الغربة ليكونوا في احضان وطنهم وفي ظل اسرهم !!!!.
لاحجة أبدا لتركهم وكأنهم ليسوا أبناء لهذا الوطن !!!!وخصوصا ان الدراسة متوقفة في كل البلدان التي يدرسون بها !!! فماذا سيعملون هناك ؟؟ فقد يضل منهم البعض وينحرف او يتأذى ،،وخصوصا ان شعوب تلك البلدان قد اصابهم الخوف والرعب من الأجانب وكأنهم هم المتسببين بهذا الوباء !!!!.
نحن كقيادة هاشمية قد اتخذنا اجرأ وأقوى قرار ،قد حاز على اعجاب العالم كله ،حينما هبطت طائراتنا في أكثر مدينة موبوءة في العالم ،،وهي ووهان في الصين ،وأجلت الألاف من الرعايا الأردنيين والعرب مجانا وبدون مقابل وبدون وجل ،، بخطوة قد صفق لها اعجابا كل العالم !!!.
فلذا فما المانع من جلب فلذات اكبادنا ذوي العمر الغض الطري لوطنهم ؟؟
والموضوع (وهو برمته أنساني واخلاقي ووطني ) نضعه بين يدي قيادتنا الهاشمية الفذه وحكومتنا الرشيدة ..
بالمناسبة وللذين يتخوفون من أحتمالية نقلهم العدوى للوطن ،نذكرهم بعملية اجلاء ووهان العظمى ،ونؤكد ايضا على حجرهم لحظة وصولهم ثرى هذا الوطن ، والتأكد من خلوهم من هذا الوباء وعلى حساب ذوي فلذات اكبادنا ذوي العمر الغض النضر ...
موضوع مؤرق ومقلق لطلابنا في الخارج واهاليهم نضعه بين يدي الأب الحاني مليكنا المفدى وحكومته الرشيدة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات