الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) (صور)


جراسا -

أطلقت الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام اليوم مبادرة "مسافة أمان"، للمساهمة في تحفيز المواطنين وأصحاب المحال المصرح لها بالبيع على الالتزام بالإرشادات الصحية، وترك مسافات آمنة بين المتسوقين، مع وضع علامات ونقاط للدلالة على مكان الوقوف لتنظيم الدور.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من دور الشرطة المجتمعية في المساهمة بالجهود الوطنية لمواجهة وباء الكورونا، ولحماية المجتمع من خطر انتشاره.

ولاقت المبادة فور اطلاقها استحسانا وتعاونا كبيرا من المواطنين واصحاب المحال التجارية حيث عملت كوادر الشرطة المجتمعية معهم يدا بيد وقدموا لهم الشكر على حسهم الوطني وتفهمهم لخطورة المرحلة .

وبموجب أمر الدفاع، يسمح للمواطنين قضاء احتياجاتهم سيرا على الأقدام وبشكل منفرد، وبتباعد بين الشخص والآخر لا يقل عن متر ونصف، للأعمار ما بين ( 16 – 60) عاماً ، مع منع حركة المركبات منعا باتا باستثناء المصرح لهم بذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات