اغلاق

الصفدي : تحويلات مالية للطلبة في الخارج عن طريق المحفظة الإلكترونية


جراسا -

نضال سلامة - قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أن المملكة على تواصل دائم مع الأشقاء لتنسيق جهودنا في الوضع الحالي.

وأضاف في ايجاز صحفي عقده من مركز أمن وإدارة الأزمات بالشراكة مع وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال أمجد العضايلة ، أن بعثات المملكة في الخارج تعمل على مدار الساعة لتقديم كل خدمة ممكنة.

وقال الصفدي أنه سيتم الإعلان عن محفظة إلكترونية لإرسال الحولات عبر الهواتف الى الطلبة الأردنيين في الخارج ومن خلال الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المعنية ، مضيفا أن السفارات والبعثات الأردنية تعمل على حصر أعداد الأردنيين في الخارج واحتياجاتهم .

واستكمل الصفدي قائلا :" نصيحتنا لأهلنا في الخارج البقاء في بيوتهم والالتزام بالتعليمات الصحية في البلدان المتواجدين فيها، كلنا في مركب واحد في هذه الفترة غير المسبوقة، وأن الأولوية هي حماية المواطنين في الداخل والخارج" .

ودعا الصفدي المواطنين في الخارج التواصل مع السفارات للحصول على أي خدمة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات