اغلاق

جابر : الملك أمر بشراء 200 جهاز تنفس اصطناعي


جراسا -

قال وزير الصحة سعد جابر، السبت، إن جلالة الملك عبدالله الثاني أمر بشراء 200 جهاز تنفس اصطناعي المتوقع وصولهم خلال أسبوعين، في ظل ازدياد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف خلال زيارة لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في إربد، وكميات كبيرة من الأدوات الحامية والوقائية للطواقم الطبية.

جابر أوضح أن زيارته للمستشفى في إطار الاطمئنان على مستوى الرعاية وطريقة العمل والاطمئنان على أهل إربد، مؤكدا أن الإجراءات الحكومية الاحترازية تأتي في إطار حماية سكان إربد.

ويتواجد في قسم العزل في المستشفى أكثر من 70 مصاب بفيروس كورونا المستجد.

أما وزير العمل نضال البطاينة الذي يرافق جابر في جولة في إربد، ذكر أن "أهل إربد في مركز اهتمام الحكومة وجميع موارد الدولة مسخرة ... لا توجد موازنات محددة والأولوية صحة المواطن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات