اغلاق

الرزاز : نتداعى جميعا لحماية واحتضان اربد


جراسا -

رصد - قال رئيس الوزراء وزير الدفاع عمر الرزاز أن الأجهزة الأمنية والجيش العربي يواظبون السهر من أجل حماية أهلنا في اربد وكل مكان في مملكتنا ، ومن أجل السهر على صحتهم .

وأضاف في رسالة صوتية بثها عبر مواقع التواصل مخاطبا الأهل في اربد :" الى أهلنا في اربد ... أهل النخوة والحمية ... أهل الحصيدة والعون ... أهل الايمان والثقافة والشعر ... الأجهزة الطبية تقوم بجهد استثنائي مدعومة من كوادر وزارة الصحة ".

وقال الرزاز :" نتداعى جميعا لاحتضان اربد وبحمية كحمية العضو في الجسد الواحد إذا تداعى ، تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ".

وقال :" بهمة الجميع سننجح في ضبط انتشار فايروس الكورونا ، وسنتوجه الى أية محافظة أو مكان في مملكتنا بنفس الحمية لمنع انتشاره ".

وأضاف أن الملك اتصل صباح اليوم لمتابعة مجريات الأمور ، وقال :" نقول لسيدنا نرفع الرأس بقيادتنا التي جعلت الإنسان أولى أولوياتها ، ونرفع الرأس بشعبنا الواعي مؤكدين على ضرورة الالتزام بتعليمات ، وهي شدة ستزول بعون الله".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات