اغلاق

السماح للبنوك بفتح فرع واحد بكل محافظة وفرعين بعمان


جراسا -

قرر البنك المركزي السماح للبنوك غدا السبت بتقديم خدمات الإيداع والسحب خدمة للقطاع التجاري من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا من خلال الفروع التي يحددها البنك.

وقال محافظ البنك المركزي الدكتور زياد فريز، انه تقرر فتح البنوك أمام المواطنين اعتبارا من يوم الاحد بحيث يسمح لكل بنك بفتح فرع واحد فقط بكل محافظة وفرعين بالعاصمة عمان.

وأكد فريز، ان الأهمية الان هي سلامة المواطن وصحته من خلال الابتعاد عن التجمعات، مشيرا الى انه تم الطلب من البنوك اتخاذ اجراءات احترازية تحافظ على سلامة المواطنين والموظفين.

وبموجب قرار البنك المركزي، سيتمكن الاهالي من ارسال الحوالات المالية لابنائهم الطلبة خارج الاردن من خلال الفروع التي تحددها البنوك الاحد المقبل.



تعليقات القراء

الى صاحب الامر
يا سيدي الرصيفة لواء...وهي اكبر من عدة محافظات فسكانها 800 الف نسمة....وحسب القانون لن تفتح فيها البنوك فهل هذا هو العدل ؟؟؟؟
27-03-2020 09:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات