اغلاق

بالأمس تهافتوا عليه واليوم يلقوه أمام الحاويات (صور)


جراسا -

خاص - قبل أيام قليلة وفور السماح بتوزيع الخبز وشرائه بعد 3 أيام من حظر التجول كإجراء وقائي لمواجهة الكورونا ، تهافت البعض منا على الحافلات لشراء الخبز ، وقبلها تهافت الكثيرون على المخابز ، بل وتقاتلوا ووقعت مشاجرات لأجل الحصول على أرغفة من الخبز .

اليوم وبحسب لقطات وصلت الى "جراسا" نرى أرغفة الخبز هذه في حاويات القمامة ، وأمامها بدلا من أن تكون في مكانها اللائق ، أو بدلا من يحكم بعض الخارجين عن الإنسانية والقيم والوطنية ، عقولهم ويكتفوا بحاجتهم ، ولا يلقون بنعمة الله تعالى في تلك الأماكن.

وحسبنا أن نذكر هؤلاء والناس جميعا بقول رسول الله "صلى الله عليه وسلم " :" بحسب ابن آدم لقيمات يقمن صلبه" ، وكفانا هدرا لنعمة الله سبحانه ، التي سنحرم منها بلا شك إن استمر البعض في سلوكياته هذه ، فاحفظوا نعم الله في الرخاء والشدة ، يحفظكم سبحانه في الشدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات