اغلاق

وزير الصحة: "التمرد ليس رجولة والحل بين ايدينا" (فيديو)


جراسا -

قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر، ان التمرد وكسر حظر التجول ليس برجولة، وان اي شخص يغرد خارج السرب بهذه الفترة يقضي على الجميع، ويجب على الجميع الالتزام في منازلهم ليتم القضاء على هذا الفيروس.

واكد جابر، ان التمرد ليس رجولة خاصة عندما يشاهد والدته وابنه دون سرير بالمستشفى كما باقي الدول، عند ذلك سيفقد رجولته، الا ان الدولة لن تسمح بذلك.

واشار جابر الى ان المرض حضانته اسبوعين ويجب الالتزام في المنزل لمدة اسبوعين وبالتالي فان الفيروس يختفي بشكل تام ويتم القضاء عليه، داعياً الاردنيين الى الابتاعد عن بعضهم وعدم السماح لاي شخص ان يقترب من الاخر خلال هذه الفترة.

وختم جابر حديثه في الفيديو ادناه، "بيدنا الحل ونحن احسن من غيرنا بكثير ولكن هذا مؤشر خطير ويجب ان ننظر اليه بعناية وان نحمي اهلنا وابنائنا ووطننا"

 

 

 



تعليقات القراء

Rehab Abdallah
اللهم استودعتك الأردن فاحفظها بحفظك
انك على كل شيئ قدير
27-03-2020 10:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات