ضبط 430 مركبة و385 شخصاً خالفوا حظر التجول اليوم


جراسا -

اعلن الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه واعتباراً من لحظة صدور امر الدفاع رقم ٣ سيتم تطبيقه بحزم ودون تهاون على كل من يتم ضبطه بمخالفات ترتبط بخرق حظر التجول للاشخاص ، او الحركة بالمركبات غير المصرح بها من حيث الغرامات والحبس وحجز المركبات .

واكد انه ومنذ صباح هذا اليوم جرى ضبط ٤٣٠ مركبة خالف سائقوها اوامر حظر استخدامها وجرى حجزها ، اضافة الى ضبط ٣٨٥ شخصاً جرى ضبطهم بظروف تخالف اوامر الحظر والسماح للخروج للتزود بالمؤن فقط .

واهاب بالجميع الالتزام بما صدر من اوامر وفق قانون الدفاع ، والتي سيتم مراقبة تطبيقها وضبط كافة اشكال المخالفات المرتبطة بها بحزم ودون تهاون من قبل رجال الامن العام المتواجدين في مختلف محافظات المملكة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات