اغلاق

"سوق سوداء" لبيع الدخان .. وتساؤلات عن أسباب عدم توزيعه اليوم


جراسا -

ياسر خليفة - تساءل العديد من المواطنين اليوم الخميس، حول عدم قيام مصانع الدخان بتوزيع السجائر على المحال، خاصة بعد اعلان الحكومة عن بدء توزيعها اعتباراً من اليوم.

وبحسب ما رصدت "جراسا" ان العديد من المواطنين خرجوا اليوم الى الشوارع ليس لشراء الخبز او المواد الغذائية فقط، فمعظمهم خرجوا بحثاً عن السجائر، الا انهم تفاجؤا بعدم توفرها في البقالات والدكاكين التي سمحت لها الحكومة باعادة فتح محالها.

"جراسا" قابلت عدد كبير من المواطنين الذين كانوا يحملون في ايديهم كمية قليلة من السجائر وعند سؤالهم عن مصدر شرائهم ، تبين ان حاجتهم لها اوقعتهم في "سوق السوداء" من قبل بعض التجار الجشعين، الذين رفعوا اسعارها ما بين 40% الى 100%.

وعبر مواطنون عن استيائهم وغضبهم من جشع بعض التجار اصحاب النفوس المريضة، مطالبين الحكومة باتخاذ اقصى العقوبات بحقهم وتشديد الرقابة عليهم ووضع الية محددة تمكن المواطنين من الابلاغ عنهم، معتبرين هؤلاء التجار اخطر على الوطن من فيروس كورونا.



تعليقات القراء

عليان
اين وزارة الصناعة من هيك مهزلة؟
26-03-2020 06:16 PM
ابو جبور
مافيات دخان......
26-03-2020 07:09 PM
محمد العنبتاوي
طيب حلو شركات الدخان ترجع توزع وين المشكلة وما في غير هاد الحل
26-03-2020 07:13 PM
د. محمد عبدالله
سبحان الله الحكومه بدها مصلحة الناس
والناس مش فاهمة وين مصلحتها
فيروس كورونا بهاجم الجهاز التنفسي
والدخان بضعف الجهاز التنفسي والرئتين.
خففو هالدخان اسبوعين زمان..
والباقي عندكم
تحياتي
27-03-2020 08:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات