اغلاق

النائب أبو صعيليك يدعو لانشاء صندوق لدعم عمال المياومة


جراسا -

قال النائب خير ابو صعيليك ان فئة الحرفيين والمهنيين و عمال المياومة و سائقي التاكسي و عمال البناء و العمالة المؤقتة و الموسمية هم الاكثر تضررا جراء جائحة كورونا وذلك لعدم وجود دخل منتظم لهم او رواتب شهرية.

واضاف ابو صعيليك في بيان وصل "جراساأ ان الكلفة الاجتماعية لبقاء هذه الفئات دون دخل ستكون مرتفعة داعيا الى انشاء صندوق لدعم هذه الفئة و تمكينهم من تلبية احتياجاتهم الاساسية.

وقال ابو صعيليك ان هذا الصندوق يجب ان يتم من خلال جهد مشترك حكومي و شعبي بهدف الى انقاذ الاسر التي توقف دخلها و لم تعد قادرة على توفير الحد الادنى، بالاضافة الى استمزاج رأي الفقهاء في امكانية ان تكون المساهمة في الصندوق من مصارف للزكاة.

و على جانب اخر طالب ابو صعيليك الحكومة بزيادة الرقابة على اسعار الخضار و الفواكه التي شهدت ارتفاعات غير مبررة داعيا الى ادمة سلسة التزويد الغذائي من المنتوجات الزراعية.

وشدد على اهمية ايجاد حلول للزرعات الصيفية والحقلية والتي كانت على الدوام تشكل رافدا" غذائيا مهما .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات