اغلاق

اغلاق 50 محلا تجاريا رفعوا الأسعار


جراسا -

أغلقت وزارة الصناعة والتجارة والتموين 50 محلا تجاريا، منذ يوم أمس وحتى اليوم، وذلك بسبب رفعها أسعار بعض المواد التموينية والخضار وعدم الالتزام بالسقوف السعرية المحددة، وفق المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي.

وأضاف البرماوي، في تصريح صحفي، أنه تم إغلاق تلك المحال بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية والحكام الإداريين في المحافظات، مشيرا إلى استمرار عمليات الرقابة المكثفة على المحلات التجارية ومحلات بيع الخضار للتأكد من وفرة الكميات والتزام التجار بالأسعار، وخاصة السقوف السعرية المحددة من قبل الوزارة.

وأكد أهمية المحافظة على استقرار الأسعار وعدم استغلال الظرف الاستثنائي الذي تمر به المملكة تحت طائلة المسؤولية القانونية والعقوبات التي نصت عليها القوانين الناظمة للسوق.

وأضاف أن الوزارة تتابع أسعار المواد التموينية وستقوم بتحديد سقوف سعرية للسلع التي يتبين ارتفاع أسعارها بشكل غير مبرر، مشيرا إلى أن غالبية التجار ملتزمون بالمحافظة على استقرار الأسعار، لكن هنالك قلة تعمدت زيادة الأسعار والمبالغة فيها.

وقال البرماوي إن مخزون المملكة من كافة المواد التموينية مريح ويتجاوز الحدود الآمنة لكل سلعة.

ودعا المواطنين للتعاون مع الوزارة والإبلاغ عن أي شكاوى تتعلق بالسوق وذلك على هواتف الشكاوى المخصصة لغرفة الطورائ التي أنشأتها الوزارة منذ الأسبوع الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات