اغلاق

لنكن جميعا مع الوطن في هذه المحنة


في هذه الظروف الوطنية الصعبة والامتحان الرباني في مجال الصحة وانتشار فيروس كورونا والذي لم تشهد الاردن مثل هذه المحنة منذ عشرات السنوات فانه الاجدر بنا ان نكون جميعا في خندق الحدث على قلب رجل واحد .
هذا البلد الطيب والمبارك كان له مواقف على مستوى عالمي وعربي يشهد لها القاصي والداني والعدو قبل الصديق لان الحقائق موجودة والشمس لا تغطي بغربال
وبالتالي نحن جميعا مدعون ان نتقى الله ببلدنا وان نمد يد العون له بكل الامكانيات المتاحة وهذا اقل شي نقدمه لهذا الحمى العربي الاصيل .
الذين اكلوا من خيرات هذا البلد والذين تاجروا بدماء هذا الشعب الاردني الطيب والذين بنوا ثروات هائلة والذين تقلدوا المناصب من اصحاب الدولة والمعالي واعضاء مجالس الادارات والذين اقاموا التجارات العابرة للقارات وسمسروا واكتنزت ارصدتهم بالملايين وكانوا لايملكون شي فانه من المنطق والدين والغيرة والحمية ان تقدموا شيئا لهذا الوطن في هذه المحنة الصحية الصعبة ومساندة الاجهزة الرسمية التي قامت باجراءات عجزت عنها كثير من الدول العظمى والكبرى والمتقدمة .
يجب ان تاخذنا الحمية والغيرة على هذا البلد الذي كان وسيبقى الحضن الدافي لجميعكم يا اصحاب القامات العالية بالاسماء والمناصب وان تشعروا المواطن الاردني بانكم سند للدولة الاردنية في هذه المحنة .
لن ينسى التاريخ مواقف كل شخص مخادع وكل من كذب على الاردنيين بالمواقف الوطنية وعلى كل من باع وقام بشراء الذمم ، سيقذفكم التاريخ والشعب الاردني البطل الى المكان الذي تستحقونه .
عاش الاردن القوي العزيز عاش الجيش العربي البطل عاشت الاجهزة الامنية الشجاعة عاش كل مواطن بسيط قدم وضحى لهذا الحمى العربي عاش كل مسوؤل وطني ومخلص وصادق والله اسال ان يحمي الاردن وقائد الاردن ابي الحسين وستزول هذه الغمه وتكون درسا قويا لكل اردني صادق ومخلص .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات