اغلاق

" المعونة الوطنية" : لا تمديد لفترة التقديم لدعم الخبز


جراسا -

قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة إن الصندوق لن يمدد فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا والتي تنتهي يوم 4 نيسان المقبل.

وقال المشاقبة  اليوم الخميس، إن الحكومة حددت فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا بعد اصدارها لآلية دعم الخبز 2020 على الموقع الالكتروني "تكافل" ( يرجى الضغط هنا )، حيث بدأت من تاريخ 15 آذار الحالي وستنتهي يوم 4 نيسان المقبل، إذ تبقى على نهاية المدة 10 أيام.

وكشف المشاقبة، أن عدد الأسر التي تقدمت بطلبات الحصول على دعم الخبز إلكترونيا تجاوز 600 ألف أسرة، مطالبا المواطنين الذين يرغبون بالحصول على دعم الخبز تقديم الطلبات إلكترونيا على موقع تكافل.

ودعا المشاقبة موظفي القطاع العام والمتقاعدين الراغبين بالحصول على الدعم، الى تقديم الطلب إلكترونيا، بالإضافة لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير أردني والمسجلين في البطاقة التعريفية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية، وأبناء قطاع غزة المسجلين برابط أسري واحد في دائرة الأحوال المدنية وذلك حال انطباق الشروط والمعايير المعتمدة عليهم.

وأوضح ان الآلية الجديدة لدعم الخبز استثنت العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية، والمنتفعين من برامج صندوق المعونة الوطنية من تقديم طلب الحصول على الدعم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات