اغلاق

مراكز صحة العاصمة تستقبل المرضى عن طريق الدفاع المدني الأحد


جراسا -

قال مدير صحة العاصمة الدكتور نايف الزبن، إن الوزارة قررت استئناف داوم المراكز الصحية الشاملة في محافظة العاصمة يوم الأحد المقبل لاستقبال المرضى عن طريق الدفاع المدني.

واكد الدكتور الزبن اليوم الخميس، ان المراكز لن تستقبل المرضى القادمين بسياراتهم الخاصة تجبنا للاختلاط وحفاظا على سلامتهم.

وبين ان 26 مركزا شاملا في محافظة العاصمة، بالإضافة إلى 5 مراكز أولية تم اعتمادها في بعض المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، ستبدأ باستقبال المرضى اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء.

وكانت المراكز الصحية الشاملة بدأت أمس الأول ايصال الأدوية المزمنة للمرضى من خلال الكوادر الطبية فيها، اعتمادا على قاعدة البيانات في تلك المراكز حول أصحاب الأمراض المزمنة والأدوية الشهرية المقرة لهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات