اغلاق

البنوك تزود صرافاتها بالنقد غدا


جراسا -

تعتزم البنوك العاملة في المملكة، تزويد صرافاتها الآلية، يوم غد الخميس، بالنقد اللازم لإدامة عملها وتلبية احتياجات العملاء في ظل الظروف الراهنة، على ما أفاد مصدر مطلع في جمعية البنوك الأردنية.

ووفق المصدر فإن البنوك ستقوم بتزويد أجهزة صرافاتها الآلية الموجودة في فروع البنوك بالنقود يوم غد بعد إصدار التصاريح لموظفين اثنين من كل بنك للإشراف على عمليات تزويد الصرافات بالنقود.

وفيما يخص كبائن الصراف الآلي الخارجية والمنتشرة في أنحاء المملكة والتي لا تكون في موقع فرع البنك، أوضح المصدر، أن شركات نقل النقد المعتمدة، هي المسؤولة عن تزويد هذه الأجهزة بالنقد بعد انتهاء الرصيد فيها، مؤكداً أن معظم هذه الأجهزة مزودة على مدار الساعة بالنقد الكافي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات