اغلاق

الشحاحده : توريد أكثر من ألف طن من الخضار والدواجن والألبان للأسواق


جراسا -

نضال سلامة - قال وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة إن القطاعات الزراعية وفرت اليوم الأربعاء، كميات كبيرة من المنتجات الزراعية.

وبين الشحاحدة ، خلال ايجاز صحفي عقده من مركز أمن وإدارة الأزمات ، انه تم توريد نحو ألفي طن من الخضار والفواكة، ونحو ألف طن من الدواجن والف طن من الألبان والأجبان ومشتقاتها، وكميات من بيض المائدة بمعدل استهلاك يومين، اضافة لتوريد كميات من الموز كانت موجودة في المخامر. واضاف ان الوزارة ستقوم غدا بفتح محلات مستلزمات الإنتاج من اسمدة ومبيدات بالحد الأدنى وفق معايير السلامة العامة.

واكد الشحاحدة اهمية التزام المزارعين باشتراطات الوزارة التي تنص على أعلى معايير السلامة العامة، مبينا ان قرار فتح المحال الذي بدأ اليوم ساهم في ديمومة عجلة الإنتاج الزراعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات