اغلاق

العضايلة: غرامة مالية على مخالفي حظر التجول


جراسا -

ياسر خليفة - اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة امجد العضايلة، بان المخالطة التي حدثت أمس واليوم سيلمس نتائجها بعد أيام، مشيراً الى انه في حال استمر خرق حظر التجول والمخالطة ستكون النتائج وخيمة علينا وسنعود إلى نقطة الصفر في مواجهة الوباء.

واضاف العضايلة، في ايجاز صحفي ان حظر التجول مستمر في كافحة محافظات المملكة، مؤكداً على ان مدة انتهائها يقررها المواطنين بالتزمامهم، وإذا استمرّت حالة عدم الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية فسيطول أمده

واوضوح ، انه سيتم النظر الأسبوع المقبل في تمديد عطلة الموظفين، مشددا على انه سيفرض غرامة مالية لكل من يخرج من دون داع، بالاضافة الى حجز كل مركبة مخالفة لما بعد انتهاء حظر التجول.

العضايلة: في كلّ إجراءاتنا التي اتخذناها، وضعنا صحّة المواطن وسلامته في مقدّمة أولويّاتنا، وآن الأوان لأن تساعدونا وتضعوا صحّتكم وسلامتكم أوّلاً.

وبين العضايلة انه تم تأجيل خدمة التوصيل المجاني لحين البت فيها من لجنة الأوبئة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات