اغلاق

المسلماني : السماح بالتسوق من البقالات قرار إيجابي


جراسا -

أشاد النائب السابق أمجد المسلماني بقرار دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي سمح للمواطنين بالشراء من البقالات في مناطقهم السكنيه والذي سبق وان اقترحه المسلماني لتزويد الناس باحتياحاتهم.

وأكد المسلماني بأن استجابة الحكومة للمقترح كانت خطوة بالاتجاه الصحيح وتؤكد إستماع الحكومة لاي رأي يهدف لخدمة الوطن وتوفير احتياجات المواطنين من المواد التموينيه الاساسيه خاصة في بعض مناطق المملكة التي لم تستفيد من الآلية التي اعتمدت مؤخرا لتزويدهم بالخبز.

وفي هذا الاطار قال المسلماني بأن الكرة الان في ملعب المواطن للحفاظ على سلامته وسلامة الوطن باتباع الوسائل الوقائيه والصحيه اللازمة مؤكدا على مقولة أو شعار " هذه صحتك مش صحتي" الذي تحدث عنه مسبقا حيث أن المواطن الان مسؤول عن الحفاظ على صحته وصحة من حوله وليست الحكومة فقط خاصة وأن رئيس الوزراء تحمل على عاتقه الشخصية مسؤولية هذا القرار لتزويد المواطن باحتياجاته.

واكد المسلماني على ان هذه المرحله ستمر وسيعود الاردن اقوى فوطننا تجاوز على مر العقود الكثير من الصعاب وخرج منها بعون الله وحكمة قيادته ووعي شعبه اكثر قوة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات