اغلاق

"اعتماد مؤسسات التعليم العالي" تؤجل المستحقات المالية على الجامعات


جراسا -

قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي اليوم الأربعاء، في جلسته عن بعد، تحويل 20 ألف دينار من مخصصات مكافآت اللجان الواردة في موازنة الهيئة لصالح وزارة الصحة للمساهمة في مكافحة وباء كورونا.

وبين الدكتور الزعبي، أن هذا التبرع يأتي انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للهيئة امام المجتمع في ظل الظروف الراهنة.

كما قرر المجلس منح مهلة تأجيل دفع البدلات المالية السنوية (بدلات العضوية ومتابعة الاعتماد ومتابعة ضمان الجودة) المستحقة على مؤسسات التعليم العالي لصالح الهيئة حتى نهاية العام الحالي.

ويأتي هذا الإجراء، وفق بيان صادر عن الهيئة، لغايات استمرار العملية التعليمية والتعلمية في مؤسسات التعليم العالي من جامعات وكليات جامعية وكليات متوسطة ومعاهد، وتوفير التعليم للجميع وحتى تتمكن تلك المؤسسات من تطوير آلية التعلم الإلكتروني.

وأشار البيان إلى أن الهيئة وضعت إمكانياتها الإلكترونية من سيرفرات وخوادم تحت تصرف الجامعات الاردنية للمساعدة في تطوير وتنفيذ عملية التعلم الإلكتروني.

وأوضح البيان أن موعد تقديم امتحان الكفاءة الجامعية لطلبة كلية الطب (الورقة الثانية) ولطلبة طب الأسنان سيتم الإعلان عنها لاحقا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات